SHEN ZHEN KLYDE ELECTRONICS CO., LTD ,,بنز سيارة الروبوت دي في دي,بنز الروبوت Hd لمس الشاشة سيارة دي في دي,بنز السيارة الروبوت الذكية النقية دي في دي,دي في دي سيارة بنز 4.0 الروبوت 7 بوصة
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.szklyde.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > مشغل دي في دي السيارة الروبوت بنز

مشغل دي في دي السيارة الروبوت بنز

فئة المنتج من مشغل دي في دي السيارة الروبوت بنز, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،, الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من بنز سيارة الروبوت دي في دي R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
سيارة الوسائط المتعددة android for Benz Viano Vito 2009-2011

نموذج : KD-9011

سيارة الوسائط المتعددة android for Benz Viano Vito 2009-2011 باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع Android Car DVD في الصين ، تتمتع Klyde بسمعة طيبة للغاية في العديد من البلدان ، مثل روسيا وتركيا ودول مجلس التعاون الخليجي ، إلخ. 10.1 بوصة IPS...

 فوق لمزيد من التفاصي
جودة عالية بنز W211 الثماني النواة PX5

نموذج : KD-7001

جودة عالية بنز W211 الثماني النواة PX5 1. نعلن 60 دولارًا أمريكيًا افتراضيًا ، وعادةً ما نكتب نظام فيديو سيارة اسم العنصر وقيمة الفاتورة 60 دولارًا. إذا كان لديك طلب خاص ، فالرجاء ترك رسالة عند إصدار أمر ، وسنتحقق من ذلك ونعلن ذلك. جودة عالية بنز...

 فوق لمزيد من التفاصي
الوسائط المتعددة للسيارة لبنز A-W169

نموذج : KD-7002

الروبوت سيارة دي في دي 8.0 بنز A-W169 1 ) أندرويد 8.0 ، وحدة المعالجة المركزية: Rockchip PX5 الثماني النواة ، ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB 2 ) يدعم إخراج الصوت مضخم الصوت ، والتحكم فيه على حدة.دقة الشاشة: 1024 * 600 ، دعم 1080P HD الفيديو ، وظيفة دعم...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيارة الملاحة ل ML CLASS W164

نموذج : KD-7219

الروبوت دي في دي سيارة 8.0 ل C-Class W203 1 ) أندرويد 8.0 ، وحدة المعالجة المركزية: Rockchip PX5 الثماني النواة ، ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB 2 ) يدعم إخراج الصوت مضخم الصوت ، والتحكم فيه على حدة.دقة الشاشة: 1024 * 600 ، دعم 1080P HD الفيديو ، وظيفة...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيارة الملاحة ل C-Class W203

نموذج : KD-7218

الروبوت دي في دي سيارة 8.0 ل C-Class W203 1 ) أندرويد 8.0 ، وحدة المعالجة المركزية: Rockchip PX5 الثماني النواة ، ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB 2 ) يدعم إخراج الصوت مضخم الصوت ، والتحكم فيه على حدة.دقة الشاشة: 1024 * 600 ، دعم 1080P HD الفيديو ، وظيفة...

 فوق لمزيد من التفاصي
سيارة الملاحة ل ML W163

نموذج : KD-7216

الروبوت دي في دي سيارة 8.0 ل ML W163 1.Compatible مع عناصر التحكم في عجلة القيادة: انتقل إلى الأغنية التالية ، اضبط مستوى الصوت أو قم بتغيير قناة أخرى ، كل ذلك دون الحاجة إلى رفع يديك عن عجلة القيادة ، مما يجعل رحلتك آمنة وأكثر متعة مع هذه السيارة...

 فوق لمزيد من التفاصي
وحدات رأس السيارة لبنز A-W169 فيانو فيتو

نموذج : KD-7002

وحدات رأس السيارة أندرويد 8.0 PX5 لبنز A-W169 فيانو فيتو 1. القدرة على تدفق Spotify و Pandora من هاتفك عبر Bluetooth للاستمتاع بملايين الأغاني التي تحبها ، وإجراء مكالمات بدون استخدام اليدين أثناء القيادة. 2. تكوين ثماني النواة مما يسمح بالسرعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
oem السيارات لاعب الوسائط المتعددة ل E-Class W211 2002-2008

نموذج : KD-7001

Android 8.0 PX5 oem مشغل الوسائط المتعددة السيارة ل E-Class W211 2002-2008 1. قم بتغيير المسار ، الحجم ، إلخ بشكل مريح دون رفع يديك عن عجلة القيادة ، مما يجعل القيادة أكثر أمانًا 2. موالف يمنحك جودة صوت أفضل وإشارة أقوى لاستقبال الإذاعة الصوتية...

 فوق لمزيد من التفاصي
oem السيارات الوسائط المتعددة ل SMART 2011-2012

نموذج : KD-7221

Android 8.0 PX5 oem multimedia for SMART 2011-2012 1. كن على ثقة عند عكس. الكاميرات العكسية تساعدك على رؤية ما خلفك بوضوح. كاميرا اختيارية مطلوبة. 2. استرجاع البيانات في الوقت الحقيقي ، في شكل سهل القراءة ، مما يتيح لك فهم أي مشاكل مع جهاز الكمبيوتر...

 فوق لمزيد من التفاصي
oem سيارة دي في دي ل R-Class W251 W280

نموذج : KD-7220

Android 8.0 PX5 oem car dvd for R-Class W251 W280 1 . يساعد DVR الخارجي على تسجيل رحلاتك لمزيد من راحة البال ، مما يحسن سلامتك وأمنك على الطرق المزدحمة. DVR اختياري المطلوبة. 2. بالنسبة لهذه الوحدة ، يمكنها إخراج كل شيء تقريبًا إلى مساند رأسك ، حتى...

 فوق لمزيد من التفاصي
صانعي القطع الاصليه السيارات الصوت ل ML CLASS W164

نموذج : KD-7219

صوت سيارة أندرويد 8.0 PX5 OEM لـ ML CLASS W164 1. مدمج الميكروفون في لوحة التحكم لدعوة الأيدي الحرة وظيفة ، وشملت ميكروفون خارجي أيضا للمكالمات الصوتية واضحة مجانا ، دعم مشغل الصوت مشغل MP3 / الهاتف وظيفة الكتاب ، (ملاحظة: هذه الوظيفة يمكن أن تتحقق...

 فوق لمزيد من التفاصي
قطع غيار السيارات oem الروبوت ل C-Class W203

نموذج : KD-7218

قطع غيار السيارات OEM 8.0 PX5 تصنيع المعدات الأصلية ل C-Class W203 1. مناسب تماماً لجهاز C-Class W203 (2004-2007) ؛ CLC G Class W467 (2008-2011) 2. يمكن أن يسجل كل شيء أمامك أثناء القيادة. في حالة حدوث حادث ، يمكن حفظ الفيديو عالي الدقة في بطاقة SD...

 فوق لمزيد من التفاصي
oem سيارة دي في دي لاعب ل S-Class W220

نموذج : KD-7217

Android 8.0 PX5 oem car dvd player for S-Class W220 1. الاستفادة القصوى من تصفح الإنترنت دون الاعتماد على شبكة Wi-Fi. الدونجل الاختياري مطلوب. 2. البث الصوتي الرقمي يسمح لك بموسيقى متعددة الاقليمية مع القنوات المحلية المعروفة لديك وكذلك الجديدة....

 فوق لمزيد من التفاصي
مشغلات دي في دي السيارة ل ML W163 2002-2005

نموذج : KD-7216

اندرويد 8.0 PX5 مشغلات دي في دي للسيارة ML W163 2002-2005 1. Android Oreo 8.0 هي قوة لا يستهان بها. زيادة في القوة والأداء يجعلها يجب أن يكون نظام التشغيل. 2. استخدام هاتفك الذكي لإنشاء نقطة اتصال Wi-Fi ، أو شراء dongle 4G. الكثير من الطرق للوصول...

 فوق لمزيد من التفاصي
استريو السيارة لـ E-Class W211

نموذج : KD-8227

الروبوت الوسائط المتعددة سيارة 8.1 لبنز E- فئة W211 1.Seering عجلة التحكم المكونات جاهزة ، للسيطرة على الموسيقى الخاصة بك بأمان على هذه الخطوة. مع هذه الوظائف ، يمكنك التركيز بهدوء إلى الأمام ، مما سيجعل القيادة أكثر أمانا ، ومشغلات الوسائط المتعددة...

 فوق لمزيد من التفاصي
نظام ملاحة Android 8.1 للسيارة بنز A-W169

نموذج : KD-9011

الروبوت الوسائط المتعددة سيارة 8.1 لبنز A-W169 1) أحدث الروبوت 8.1 ، معالج Rockchip من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، رباعية النواة و 16 جيجابايت ROM ، وسرعة معالجة أكثر سرعة وأسرع للتشغيل التطبيقات. 2) جودة عالية راديو IC: NXP TEF6686 ، مع...

 فوق لمزيد من التفاصي
الترفيه سيارة رباعية النواة ل W203

نموذج : KD-8225

الروبوت الوسائط المتعددة سيارة 8.1 لبنز W203 1.Seering عجلة التحكم المكونات جاهزة ، للسيطرة على الموسيقى الخاصة بك بأمان على هذه الخطوة. مع هذه الوظائف ، يمكنك التركيز بهدوء إلى الأمام ، مما يجعل القيادة أكثر أمانًا ، ومشغلات الوسائط المتعددة لنظام...

 فوق لمزيد من التفاصي
autoradios for A-W169 B-W245 Viano Vito 2009-2011

نموذج : KD-9011

Android 8.0 PX5 autoradios لـ A-W169 B-W245 Viano Vito 2009-2011 المدمج في خلفيات حية ، خلفيات القياسية ، كما تدعم DIY خلفية من معرض. كل ما عليك هو حفظ صورة الملف ، صورة العائلة ، شعار السيارة ، أي شيء تحبه يمكن حفظه كصورة خلفية ، وتخصيصه يناسبك....

 فوق لمزيد من التفاصي
ثماني النواة 4GB RAM الملاحة ل B200 2016

نموذج : KD-9011

ثماني النواة 4GB RAM الملاحة ل B200 2016 1، 3D Navigation: Octa Core 4GB RAM Navigation for B200 2016 تم تجهيز سيارة الاستريو بوظيفة الملاحة في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم بدقة عالية. مع الموقع الحالي والسرعة والمسافة المقطوعة وشاشة عرض...

 فوق لمزيد من التفاصي
ستيريو سيارة الروبوت ل ML CLASS W164

نموذج : KD-9629

PX5 ستيريو سيارة الروبوت ل ML CLASS W164 يعمل نظام التشغيل Android 8.0 ، وذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت ، و 7 بوصات ، ومعالج الثماني النواة ، وذاكرة ROM سعة 32 جيجابايت ، على توفير تجربة أكثر طلاقة. هايتلايتس وحدة المعالجة المركزية الثمينة النواة من نوع...

 فوق لمزيد من التفاصي
بنز W203 أندرويد 7.1 أنظمة تحديد المواقع سيارة

نموذج : KD-7218

بنز W203 أندرويد 7.1 أنظمة تحديد المواقع سيارة 1. هذا بنز w203 الروبوت نظام تحديد المواقع سيارة 7.1 . نظام ذلك هو أندرويد الجديد 5.1. مشاركة النقاط الساخنة Wifi في Wifi: اتصال إنترنت سهل وسهل لتصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت أو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين مشغل دي في دي السيارة الروبوت بنز الموردين

هذه السيارة دي في دي دعم تحديد المواقع والملاحة والإذاعة أفضل ووظيفة الارتباط مرآة، OBD، 3 G WIFI، bluetooth، الدأب، فيديو MP3.

هذه السلسلة قد 8models، يليق بسيارة بنز مختلفة.


هذه السيارة دي في دي العالمي لتحديد المواقع لذات جودة عالية، ونحن نقدم الضمان 12 شهرا، وحدة المعالجة المركزية ثماني كور روكتشيب PX5 اللحاء A9، أنها أقوى وأكثر استقرارا.

سكر en القرار عالية الدقة 1024 * 600، ومشغل الوسائط المتعددة هذه السيارة هو منتج بيع ساخنة التي تبيع جيدا في جميع أنحاء العالم.



Model BENZ 
KD-7216 ML W163 (2002-2005)
CLK W209 (2002-2005)
C-Class W203 (2000-2004)
SLK W170 (1998-2001)
E-Class W210 (1998-2001)
A-Class W168 (1998-2001)
G CLASS W46 (2001-2012)
KD-7217 S-Class
W220/S280/S320/S350/S400/
S430/S500
(1999-2006)
KD-7218 C-Class W203 (2004-2007)
CLC G Class W467 (2008-2011)
KD-7219  ML CLASS W164
 (2005-2012) (ML300,ML350,ML450,
ML500)
KD-7220
R-Class W251 (2006-2014)
R-Class W280 (2006-2011)
R-Class W300 (2006-2011)
R-Class W320 (2006-2011)
R-Class W350 (2006-2011)
R-Class W500 (2006-2011)
KD-7221 SMART 201-2012
KD-7001 E-Class W211(2002-2008) 
CLS W219(2004-2009)
G-Class W463(2001-2008)
KD-7002 Benz A-W169 (2005-2011)
Benz B-W245 (2005-2011)
Benz Viano (2009-2011)
Benz Vito (2009-2011)


اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 SHEN ZHEN KLYDE ELECTRONICS CO., LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Jenny Ms. Jenny
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Home > Products > Benz Android Car DVD Player

Benz Android Car DVD Player

Product categories of Benz Android Car DVD Player, we are specialized manufacturers from China, Benz Android Car Dvd, Benz Android Hd Touch Screen Car Dvd suppliers/factory, wholesale high-quality products of Benz Smart Pure Android Car Dvd R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
High Quality Benz W211 Octa core PX5
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 6KGS/Set 360*260*330MM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC
High Quality Benz W211 Octa core PX5 1 We declare US 60 by default We usually write the item name car video system and the Invoice value 60 if you have special request then please leave a message when you make an order then we will check and declare...
car multimedia for Benz A-W169
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 0 car dvd for Benz A W169 1 Android 8 0 CPU Rockchip PX5 Octa Core RAM 4GB 2 Supports subwoofer audio output and control it separately Screen Resolution 1024 600 Support 1080P HD video support mirror link function You can use your...
car navigation for ML CLASS W164
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 0 car dvd for C Class W203 1 Android 8 0 CPU Rockchip PX5 Octa Core RAM 4GB 2 Supports subwoofer audio output and control it separately Screen Resolution 1024 600 Support 1080P HD video support mirror link function You can use your...
car navigation for C-Class W203
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 0 car dvd for C Class W203 1 Android 8 0 CPU Rockchip PX5 Octa Core RAM 4GB 2 Supports subwoofer audio output and control it separately Screen Resolution 1024 600 Support 1080P HD video support mirror link function You can use your...
car navigation for ML W163
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 0 car dvd for ML W163 1 Compatible with steering wheel controls skip to the next song adjust the volume or switch another channel all without having to take your hands off the steering whell making your journey safe and more enjoyable with...
car head units for Benz A-W169 Viano Vito
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 car head units for Benz A W169 Viano Vito 1 Ability to stream Spotify and Pandora from your phone via Bluetooth to enjoy millions of songs you like and make hands free calling while driving 2 An eight core configuration which allows...
oem car multimedia player for E-Class W211 2002-2008
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car multimedia player for E Class W211 2002 2008 1 Change the track volume etc conveniently without taking your hands off the steering wheel which makes your driving much safer 2 A tuner which gives you better sound quality and...
oem car multimedia for SMART 2011-2012
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car multimedia for SMART 2011 2012 1 Have confidence when reversing Reversing cameras help you to see clearly what s behind you Optional camera required 2 Retrieve real time data in an easy to read format allowing you to...
oem car dvd for R-Class W251 W280
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car dvd for R Class W251 W280 1 External DVR helps to record your journeys for added peace of mind ultimately improving your safety and security on our busy roads Optional DVR required 2 For this unit it can output almost...
oem car audio for ML CLASS W164
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car audio for ML CLASS W164 1 Built In Microphone in the control panel for hands free calling function External microphone also included for free clear voice calling Support Bluetooth audio player Phone Book function Attention...
Android oem car parts for C-Class W203
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car parts for C Class W203 1 Perfect fit for your C Class W203 2004 2007 CLC G Class W467 2008 2011 2 It can record everything in front of you while you drive If accident occurs HD video can be saved in SD card or USB for...
oem car dvd player for S-Class W220
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 oem car dvd player for S Class W220 1 Make the most of surfing the internet without relying on Wi Fi Optional dongle required 2 Digital Audio Broadcasting allows you multi regional music with your local well known and also new...
car dvd players for ML W163 2002-2005
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 car dvd players for ML W163 2002 2005 1 Android Oreo 8 0 is a force to be reckoned with Its increase in power and performance makes it the must have operating system 2 Using your smartphone to create a Wi Fi hotspot or purchasing a...
car stereo for E-Class W211
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 1 car multimedia for Benz E Class W211 1 Steering wheel control plug ready to take control of your music safely on the move With this functions you can intently focus straight ahead which will make driving safer Android 8 1 multimedia...
Android 8.1 car navigation for Benz A-W169
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 1 car multimedia for Benz A W169 1 The newest Android 8 1 Rockchip processor of 2GB RAM Quad Core 16GB ROM more smooth and faster processing speed for running applications 2 High quality radio IC NXP TEF6686 with better reception Built in...
quad core car entertainment for W203
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: GIFT BOX
  • Supply Ability: 350000 per year
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Certificate: CE FCC ROHS
Android 8 1 car multimedia for Benz W203 1 Steering wheel control plug ready to take control of your music safely on the move With this functions you can intently focus straight ahead which will make driving safer Android 8 0 multimedia players for...
autoradios for A-W169 B-W245 Viano Vito 2009-2011
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Android 8 0 PX5 autoradios for A W169 B W245 Viano Vito 2009 2011 Built in live wallpapers standard wallpapers also support DIY wallpaper from Gallery Just upload file image family photo car logo anything you like can be saved as background image...
Octa Core 4GB RAM Navigation for B200 2016
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/YEAR
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
Octa Core 4GB RAM Navigation for B200 2016 1 3D Navigation Octa Core 4GB RAM Navigation for B200 2016 The car stereo is equipped with worldwide real time navigation function of high accuracy With current location speed mileage landmark building...
android car stereo for ML CLASS W164
  • Min. Order: 1 Piece/Pieces
  • Model No.: KD-9629
  • Transportation: Ocean,Air
  • OS: Android 8.0.1 System
  • CPU: Rockchip PX5 ,Cortex-A53, Octa Core
PX5 android car stereo for ML CLASS W164 Android 8 0 OS 4GB RAM 7 inch Octa core processor and 32GB ROM ensures more fluent experience Hightlights Top Quality Octa Core 1 6Ghz CPU 4G RAM and amazing built in 32GB Flash Android 8 0 OS with Capacitive...
ML CLASS W164/ML300/ML350/ML450/ML500 dvd player
  • Brand: KLYDE
  • Packaging: 27.5*25.5*20CM/gift box
  • Supply Ability: 350000/year
  • Min. Order: 10 Piece/Pieces
  • Certificate: CE/FCC
ML CLASS W164 ML300 ML350 ML450 ML500 dvd player 1 Good quality car dvd player for Android car DVD player for ML CLASS W164 ML300 ML350 ML450 ML500 supplier in China car dvd player for Android car DVD player for ML CLASS W164 ML300 ML350 ML450 ML500...
China Benz Android Car DVD Player Suppliers

This car dvd player support GPS navigation, best radio, mirror link function, OBD, 3G WIFI, bluetooth, DAB, video MP3.

This series have 8models,fit for different benz car.


This car dvd gps for is high quality,we provide 12 months warranty, the cpu is Octa core Rockchip PX5 Cortex A9,it is more powerful and more stable.

The screen resolution is HD 1024*600, this car multimedia player is a hot sale product which sells well all over the world.



Model BENZ
KD-7216 ML W163 (2002-2005)
CLK W209 (2002-2005)
C-Class W203 (2000-2004)
SLK W170 (1998-2001)
E-Class W210 (1998-2001)
A-Class W168 (1998-2001)
G CLASS W46 (2001-2012)
KD-7217 S-Class
W220/S280/S320/S350/S400/
S430/S500
(1999-2006)
KD-7218 C-Class W203 (2004-2007)
CLC G Class W467 (2008-2011)
KD-7219 ML CLASS W164
(2005-2012) (ML300,ML350,ML450,
ML500)
KD-7220
R-Class W251 (2006-2014)
R-Class W280 (2006-2011)
R-Class W300 (2006-2011)
R-Class W320 (2006-2011)
R-Class W350 (2006-2011)
R-Class W500 (2006-2011)
KD-7221 SMART 201-2012
KD-7001 E-Class W211(2002-2008)
CLS W219(2004-2009)
G-Class W463(2001-2008)
KD-7002 Benz A-W169 (2005-2011)
Benz B-W245 (2005-2011)
Benz Viano (2009-2011)
Benz Vito (2009-2011)


Communicate with Supplier?Supplier
Jenny Ms. Jenny
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier